نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

حقق فريق طلائع الجيش مفاجأة بالإطاحة بفريق الزمالك من الدور نصف النهائي لكأس مصر بعد فوز الفريق العسكري بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب ، وودع حامل اللقب البطولة، وتأهل الطلائع لمواجهة الفائز من الاتحاد والاهلي في النهائي.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وإسلام جابر ومحمود علاء و محمد عبد الغني و حازم إمام و طارق حامد و محمد أشرف روقه و أحمد سيد زيزو و محمود شيكابالا و محمد أوناجم ومصطفى محمد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهدد ناصر ماهر مرمى الأبيض من رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى جنش، وسيطر الطلائع على مجريات الأمور في الدقائق الأولى، وحاول الزمالك الضغط على دفاعات الفريق العسكري للتسجيل.

وفي الدقيقة الحادية عشر يلغي الحكم هدف للزمالك سجله محمد أوناجم بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود تسلل على لاعب الأبيض، وفي الدقيقة السابعة عشر يتألق محمود جنش ويتصدى لفرصة خطيرة من عمرو جمال مهاجم الطلائع.

وفي الدقيقة 25 يهدر محمود علاء فرصة للأبيض بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء الطلائع وتخطى زولا ووضع الكرة فوق العارضة، ويجري الزمالك تغيير إضطراري بنزول مصطفى فتحي بدلا من أوناجم.

وفي الدقيقة 36 يحرز أحمد سمير هدف التقدم للطلائع من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سكنت على يسار محمود جنش، ويحاول الزمالك تعديل النتيجة وينجح شيكابالا في تسجيل التعادل للأبيض من ضربة حرة مباشرة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الفريقان لتسجيل التقدم ويحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة، وأهدر مهند لاشين فرصة للطلائع في الدقيقة 55، ويحصل محمود علاء على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم، ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للخشونة، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأسامة فيصل بدلا من شيكابالا.
وفي الدقيقة 65 يتألق جنش ويتصدى لفرصة خطيرة لأحمد سمير لاعب الطلائع، وفي الدقيقة 73 ينقذ القائم الأيمن لمرم الزمالك فرصة للطلائع من تسديدة مهند لاشين، وحاول الفريقان التسجيل في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الثاني بالتعادل ويلجا الفريقان لشوطين إضافيين.
وفي الشوط الأول الإضافي ينجح أحمد سمير في تسجيل الهدف الثاني للطلائع من ركلة جزاء سددها على يسار جنش، حاول الفريق الأبيض تعديل النتيجة ويحصل زيزو على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم، قبل أن يحرز عمرو مرعي الهدف الثالث للطلائع في الدقيقة 113 ويدفع الجهاز الفني للزمالك بكريم بامبو بدلا من روقا ويحاول الفريق الأبيض تقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الطلائع وتأهله لنهائي الكأس.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في كأس مصر

إغلاق