نتيجة مباراة المصري والجونة في الأسبوع الثاني من الدوري المصري

نتيجة مباراة المصري والجونة في الأسبوع الثاني من الدوري المصري

أطلق الحكم محمود بسيوني، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي بنادي الجونة، والتى انطلقت اليوم في استضافة استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وأنتهت أحداث اللقاء اليوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما.

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مُجريات الشوط، على الرغم من الاستحواذ الأكبر الذي فرضه الفريق البورسعيدي منذ بداية اللقاء.

افتتح التهديف لصالح المصري البورسعيدي، اللاعب أحمد رفعت، في الدقيقة 47، عن طريق محمد عنتر استلم الكرة من منتصف المعب وراوغ أكثر من لاعب بمهارة وتقدم لحدود منطقة جزاء الجونة ثم مررها لأحمد رفعت داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 80 من عمر الشوط الأول للمباراة سجل والتر بواليا، هدف التعادل لصالح الجونة، عن طريق كرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحاول مدافعي المصري تشتيتها لتصل في النهاية لبواليا داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة بشكل مهاري لتسكن في الشباك مباشرة.

وتنتهى أحداث اللقاء بالتعادل بين الفريقين، ويرتفع رصيد الجونة إلى نقطتين بالمركز السابع، ويرتفع رصيد المصري إلى النقاط ذاتها بالمركز الثامن.

إقرأ أيضاً

تشكيل الإسماعيلي في مواجهة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز

إغلاق