نتيجة مباراة المقاولون والمصري كأس مصر

نتيجة مباراة المقاولون والمصري كأس مصر

تأهل فريق المقاولون العرب إلى ربع نهائي كأس مصر عقب فوزه اليوم على المصري بأربعة أهداف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما بدور الستة عشر من المسابقة.

 

المقاولون كان أفضل في الشوط الأول، ونجح في التقدم عن طريق شكري نجيب بالدقيقة 22 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

واصل المقاولون هجومه، وبالفعل نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد عصام بعدما راوغ شكري نجيب مدافع المصري وكذلك الحارس ثم مرر إلى عصام الذي سددها في المرمى الخالي معلنا تقدم المقاولون بهدفين لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني، استطاع محمد عصام أن يحرز الهدف الثاني له والثالث للمقاولون في المباراة بالدقيقة 68 بعدما نجح في استخلاص الكرة داخل منطقة جزاء المصري ثم راوغ حارس الفريق البورسعيدي وسدد في الشباك الخالية معلنا تقدم المقاولون بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يحرز معروف يوسف الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك ليعلن تقدم المقاولون برباعية نظيفة.

حاول المصري أن يكثف هجماته بحثا عن تقليص الفارق ولكن دفاع المقاولون كان في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتأهل المقاولون لمواجهة الاتحاد السكندري في ربع نهائي المسابقة.

إغلاق