Categories: كورة مصرية

نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الدوري المصري

الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فاز على نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

بيراميدز بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة 23 بالمركز الخامس في جدول الترتيب فيما توقف رصيد المقاصة عند النقطة 11 بالمركز الخامس عشر.

ونجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 20 من عمر المباراة من ركلة جزاء سددها السعيد أقصى يمين محمود حمدي حارس مصر المقاصة لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 45 سجل عبد الله السعيد ثاني أهدافه في اللقاء بعد تمريرة من عمر جابر إلى محمد فاروق الذي مررها للسعيد ليسدد بقوة وتسكن الكرة الشباك.

في الشوط الثاني بدأ المقاصة في الخروج من منطقه الدفاعية بحثا عن تقليص الفارق، واحتسب الحكم البنا ركلة جزاء لصالح الفريق الفيومي بعد لمس الكرة ليد علي جبر داخل منطقة الجزاء لينجح صلاح أمين في إحراز هدف المقاصة الوحيد باللقاء بالدقيقة 78 من ركلة جزاء.

وبالدقيقة 87 استطاع محمد حمدي أن ينفرد بحارس المقاصة بعد هجمة مرتدة منظمة لفريق بيراميدز استطاع حمدي أن يسكن الكرة في الشباك بطريقة رائعة معلنا تقدم بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لمصر المقاصة ولكن هذه المرة أهدرها صلاح أمين بتصدي رائع من المهدي سليمان لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مهاب ممدوح

Recent Posts

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام نيوكاسل في تحدي خاص للحفاظ على القمة

موعد وتفاصيل المباراة يستعد نيوكاسل يونايتد لمواجهة صعبة اليوم السبت في الساعة الثانية والنصف ظهراً،… Read More

9 دقائق ago