نتيجة مباراة سموحة وإنبي الدوري المصري

نتيجة مباراة سموحة وإنبي الدوري المصري

نجح فريق سموحة في الفوز على نظيره أنبي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

انتهت المباراة بنتيجة 2/1 لصالح سموحة, حيث افتتح الفريق السكندري أهداف المباراة خلال أحداث شوط المباراة الأول وتحديداً في الدقيقة 19 عن طريق النجم ناصر ماهر المعار من الأهلي بعد تمريرة ساحرة من فوزي الحناوي، ثم تعادل أنبي من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عن طريق محمد شريف، وأضاف حسام حسن الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 71 من تسديدة ولا أروع لتسكن شباك عبدالعزيز البلعوطي المتقدم عن مرماه بعدة أمتار.

بدأ العميد حسام حسن المدير الفني لسموحة بتشكيل مكون من:

الهاني سليمان، محمود عزت ، محمد كوفى، أحمد أبوالفتوح، شريف رضا، ناصر ماهر، فوزي الحناوي، يوسف ديوب، أحمد جمال، حسام حسن ، رونالد وانجا.

أما أنبي، فبدأ علي ماهر مديره الفني بتشكيل مكون من:

عبدالعزيز البلعوطي، علي فوزي، أسامة جلال، رامي صبري، أحمد عبدالعزيز، أحمد العجوز، محمد أشرف “روقة”، محمود صلاح عبدالناصر، عمر فتحي، محمد شريف، عمرو ناصر.

جاء اللعب في الشوط الأول متوسط بين الفريقين وتنوعت الهجمات بينما، ونجح كلاً منهما في إحراز هدف، ثم حاول كلاهما خلال أحداث الشوط الثاني لزيادة حصته التهديفية، وهو ما نجح سموحة في تحقيقه بالفعل.

رفع سموحة رصيده بجدول ترتيب الدوري المصري إلى النقطة الرابعة بالمركز السادس من خسارة وتعادل وفوز.

وتوقف رصيد أنبي عند نقطة واحدة من خسارتين وتعادل وحيد، ليأتي في المركز 17 بجدول ترتيب الدوري.

إغلاق