نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا ومصر المقاصة في الدوري المصري

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا ومصر المقاصة في الدوري المصري

أطلق الحكم سعيد حمزة، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، والذي أقيم ضمن فعاليات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وأنتهى اللقاء بسيطرة التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما، ويكتفي كلا الفريقين بحصد نقطة في رصيدهما.

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مُجريات الشوط، في وجود محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 32 شهدت بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو، احتسب ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا نتيجة عرقلة للمهاجم شادي حسين داخل منطقة الجزاء.

ولكن يُهدرهت شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمود حمدي بشكل رائع.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 73 شهدت هدف التقدم الأول لصالح مصر المقاصة أحرزه باسم مرسي عن طريق عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق مفتاح طقطق إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها باسم مرسي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90 والأخيرة من الزمن الأصلي للمباراة شهدت هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا والذي أحرزه شريف دابو من ركلة جزاء بعد أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو نتيجة عرقلة لصالح جمعه داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 16 نقطة بالمركز السابع، بينما يرتفع رصيد مصر المقاصة إلى 14 نقطة.

إقرأ أيضاً

ملخص ونتيجة مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري

إغلاق