Categories: كورة مصرية

نتيجة مباراة مصر وبوتسوانا الشوط الأول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر وبوتسوانا الودية والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

سيطر المنتخب الوطني المصري بقيادة مدربه حسام البدري على الكرة في أغلب فترات الشوط، وكانت أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة 14، بعدما مرر حسين الشحات الكرة لأحمد حسن كوكا، الذي يسدد بقوة ولكن حارس بوتسوانا يبعدها إلى ركنية.

وفي محاولة أخرى بين الثنائي، قام حسين الشحات بعرضية رائعة ليتابعها أحمد حسن كوكا برأسية قوية ولكن الكرة تعلو المرمى، ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين.

واصل منتخب مصر هجماته، ومرر عبد الله السعيد تمريرة رائعة وضعت تريزيجيه أمام المرمى ليسددها ولكن حارس بوتسوانا تصدى للكرة ليمنع منتخب بلاده من تلقي أول الأهداف.

وهدد أحمد حسن كوكا مرمى منتخب بوتسوانا للمرة الثالثة، بعد عرضية أرضية من أحمد فتحي من الجهة اليمنى ليتابعها كوكا بتسديدة ولكن الكرة تصطدم بدفاع المنافس الذي أبعد الخطورة عن مرماه.

وبالدقيقة 31، مرر عبد الله السعيد الكرة لحسين الشحات داخل منطقة جزاء بوتسوانا ليتابعها الأخير بتسديدة ولكن الكرة مرت بجوار المرمى، ليستمر المنتخب الوطني المصري في إهدار الفرص.

المنتخب البوتسواني اعتمد على الكرات الطولية التي كانت من نصيب أحمد حجازي ومحمود علاء لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

مهاب ممدوح

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

42 دقيقة ago