Categories: كورة مصرية

نتيجة مباراة وادي دجلة وغزل المحلة في الدوري المصري

أطلق الحكم محمد بسيوني، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، والتى أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والتى كانت في استضافة استاد السلام.

 

وأنتهت أحداث اللقاء اليوم بفوز غزل المحلة على وادي دجلة بنتيجة هدف نظيف دون مقابل، ليحقق غزل المحلة الفوز الثاني على التوالي.

حيث شهد الشوط الأول من المباراة تقدم غزل المحلة بهدف نظيف دون رد في الدقيقة 11 من زمن المباراة، والذي سجله عبده يحيي عن طريق كرة عرضية من هشام بلحة من داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار قابلها عبده يحيي بتسديدة سكنت أقصى يسار المرمى.

ثم شهدت الشوط الأول من المباراة ضغط هجومي للاعبي فريق وادي دجلة بحثا عن هدف التعادل يقابله تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق غزل المحلة.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة حكم اللقاء راجع تقنية الفار للبت في أمر ركلة جزاء بداعي لمسة يد على أحمد مجدي داخل منطقة الجزاء، ولكنه لم يحاسبها وتُستأنف المباراة.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة شهدت اندفاع هجومي من لاعبي فريق وادي دجلة محاولة منهم لإدراك هدف التعادل يقابله هجمات مرتدة خطيرة للغاية من لاعبي فريق غزل المحلة.

وتنطلق صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين فريقي غزل المحلة ووادي دجلة بفوز غزل المحلة بهدف نظيف دون رد، ويرتفع رصيده إلى 14 نقطة بالمركز التاسع من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً

عبده يحيي يقود غزل المحلة لفوز ثمين علي وادي دجلة

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

5 ساعات ago