كورة مصرية

نجم الأهلي السابق: مباراة الأهلي أمام الوداد ستكون صعبة

أكد تامر بجاتو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن لقاء المارد الأحمر أمام نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم في نهائي دوري أبطال افريقيا، سوف تكون في غاية الصعوبة .

 

 

وأضاف بجاتو قائلًا أن النادي الأهلي لديه الكثير من الخبرة في نهائيات بطولة دوري أبطال أفريقيا  والفرق داخل القارة تهاب مواجهته بشكل مستمر وتحسب له الف حساب حتى عندما يكون المارد الأحمر في أسوء حالاته الفنية.

بجاتو: فرصة الأهلي بالفوز في المباراة

أكد بجاتو أن فرص النادي الأهلي كبيرة في لقاء اليوم هو الفوز في هذه المباراة على الوداد البيضاوي، مشيراً أنه لابد من استغلال  الفرص الذي يحصل عليها الفريق خاصة الجمهور في المباراة الذي يقف بشكل مستمر جوار القلعة الحمراء، مؤكداً أن الجمهور كان له الدور الأكبر في عدم خروج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموسم الحالي من البطولة الإفريقية حيث كان طريقه كان ليس ممهداً.
بجاتو: اي مدرب قادر على حصد البطولات مع الأهلي
أكد بجاتو في نهاية حديثة أن أي  مدرب يقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادر على حصد ألقاب وبطولة افريقيا معه حتى لو كان الفريق في اسوأ حالاته لذلك كولر قادر على التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا  ال١١ مع الأهلي .

إقرأ أيضًا..

كولر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الوداد

سارة ناجي

Recent Posts

صدمة لسافيتش قبل مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك

تلقى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة فريقه… Read More

8 دقائق ago