نجم الزمالك السابق يكشف عن موقف مصطفى محمد من الاحتراف

نجم الزمالك السابق يكشف عن موقف مصطفى محمد من الاحتراف

تحدث أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، عن موقف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض من خوض تجربة احتراف جديدة في أوروبا، وذلك بعد أن شنت جماهير النادي الأبيض هجوماً شديداً على اللاعب بعد التسريبات التي خرجت خلال الساعات الماضية برغبة اللاعب الشديدة في الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ورفضه بشكل قاطع الانتظار حتى نهاية الموسم.

 

وكتب أحمد عيد عبدالملك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مصطفي محمد مصمم علي الاحتراف”.

وتابع: “اتكلمت معاه في التمرين قبل ماتش بيراميدز اما روحت النادي وهو مصمم علي الاحتراف ومش عاوز يستني لبعد الاولمبياد حتي”.

وأكمل: “قالي ان ممكن ما يجيلوش حاجة وقتها ويمكن قولتله انه يروح فرقة من بداية الموسم احسن من نص الموسم بس هو مصمم بردو انه يحترف”.

وفي نفس الوقت أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق نفس الأمر، وذلك بعد أن قام بالرد على منشور لأحد الأشخاص يقول فيه: “مجرد التفكير في بيع مصطفي محمد بشهر يناير ماهوالا عبث وتهريج وجريمة كبري في حق الزمالك حتي وان كان بمبلغ مغري أو الانتقال لدوري قوي حتي لو مصطفي عايز يمشي مصطفى محمد يغرد منفردآ بعيدآ عن الجميع انت محترف ف الزمالك يامصطفي لسه في عقدك 4 سنين بسيطة جدا”.

ورد الغندور من خلال حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، على هذا المنشور قائلاً: “موافق علي كلامك لكن اللاعب رافض تماما و مصمم و علي العموم هنشوف”.

أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك

إقرأ أيضاً

الزمالك أول المتأهلين لدور المجموعات بدوري الأبطال والأهلي يضع قدما.. وبداية قوية لبيراميدز بالكونفدرالية وقلق حول مصير المقاولون العرب

إغلاق