هدفنه هنا ولو راجل يروح الأهلي أبرز تصريحات “حنفي” ضد كهربا

هدفنه هنا ولو راجل يروح الأهلي أبرز تصريحات “حنفي” ضد كهربا

جاء تعاقد الأهلي مع محمود عبدالمنعم “كهربا” ليعيد إلى ذاكرة الجماهير التصريحات التي خرج بها مرتضى منصور رئيس الزمالك، تجاه اللاعب وتحذيره من هذه الخطوة.

 

وكان الأهلى أعلن صباح اليوم الجمعة عن التعاقد مع كهربا لمدة ٤ مواسم ونصف تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وهاجم مرتضى منصور اللاعب في أكثر من مناسبة بعد رحيل الأخير عن الزمالك في الصيف الماضي، وغلبت على تصريحاته لهجة التهديد، التي اعتاد على استخدامها بشكل مستمر مع الأشخاص الذي يدخل في خلاف معها، ولكن لم تأتي بثمارها هذه المرة مع كهربا، بعد أن تمسك اللاعب بالانتقال إلى القلعة الحمراء.

كانت أولى تصريحات رئيس الزمالك بخصوص اللاعب في الموسم الماضي بعد تألقه وارتباط اسمه بالراحلين عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في عهد المخضرم كريستيان جروس، حيث علق مرتضى منصور وقتها على هذه الأنباء قائلاً: “كهربا لن يرحل عن الزمالك ولو بمليار جنيه”.

ومع توالي الأحداث واستمرار نفس الأنباء قال: “محدش هيمشي، كهربا هيدفن في ملعب الزمالك وهيتعمله مقام”.

ومع تسريب خبر مفاوضات الأهلي مع الزمالك قال رئيس النادي الأبيض: “كهربا لو راجل يروح الأهلي، ومش هيكفيني وقتها التعاقد مع نصف لاعبي الفريق الأحمر”.

وكانت آخر تصريحات مرتضى منصور على هامش مباراة الزمالك وبيراميدز أمس الخميس حيث علق على انتقال اللاعب للنادي الأحمر قائلاً: “إلى مزبلة التاريخ”.

ولم يبالي كهربا بتصريحات رئيس الزمالك خاصة أنه يعتبر اعتاد على هذا الهجوم المتكرر، وتمسك بإتمام انتقاله إلى الأهلي، ليقدر للجماهير أن تعيش فصل جديد في هذه المسرحية التي لم يسدل الستار عليها بعد.

المثير في الأمر أن الجماهير أطلقت من قبل على رئيس الزمالك اسم “حنفي” كناية عن الفنان الرائع عبدالفتاح القصري الذي جسد دور “حنفي” في الفيلم المصري القديم “ابن حميدو”، إذ جاء هذا التشبيه لتراجع مرتضى منصور بشكل متكرر عن تهديداته مع مرور الوقت على غرار “حنفي” في الفيلم الشهير، بل أيضاً على مستوى الخلافات الشخصية وليس التصريحات فقط، حيث يقوم بمهاجمه أي من خصومه بكلمات جارحة لم يعتاد عليها مجتمعنا الشرقي، قبل أن يتراجع عنها ويعلن عن صفاء الأمور بينه وبين أياً من ضحاياه واصفاً إياه بأنه يعتبره مثل أبنائه أحمد وأمير.

إغلاق