هذا الثنائي السبب وراء انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

هذا الثنائي السبب وراء انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

أكد مصدر مقرب من نجم نادي هيدرسفيلد الإنجليزي رمضان صبحي، أن الثنائي عبدالله السعيد وشريف إكرامي السبب وراء انتقال اللاعب الشاب إلى صفوف نادي بيراميدز.

 

وكان الأهلي أكد في بيان سابق أنه المفاوضات الخاصة بضم رمضان صبحي قد فشلت، وأشار في البيان إلى أن اللاعب أبلغهم باقترابه من الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

وقال المصدر أن الثنائي المذكور اجتمع مع رمضان صبحي في الأيام الأخيرة، من أجل إقناعه بفكرة الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ اللاعب بالموافقة على احترافه بالدوري الإسباني تحديدا عن طريق نادي ألميريا حال صعود الأخير إلى دوري الدرجة الأولى، وذلك من أجل تحقيق رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة.

وأبلغ الثنائي اللاعب الشاب، بأن راتبه في الموسم سيكون 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى نسبة المكافآت التي ستكون موجودة في عقده مع نادي بيراميدز، والخاصة بالتتويج بالبطولات أو تحقيق الانتصارات.
الجدير بالذكر أن رمضان صبحي تعرض لهجوم حاد من جانب جماهير النادي الأهلي عقب إعلان مسئولي النادي عن اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف النادي الأحمر، حيث أعربت الجماهير عن استيائها الشديد خاصة أنه يعتبر أحد أبناء النادي.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

إغلاق