هطول الأمطار يجبر سكان تعز على النزهة رغم قذائف المليشيات

تتمتع محافظة تعز الواقعة وسط البلاد بطقس وزهو غير مسبوق جراء كثافة هطول الأمطار على المدينة وضواحيها المحاصرة بعناصر ميلشيا الحوثي وصالح الانقلابية التي لا تتوقف عن القصف المتواصل للمساكن والأحياء المكتظة بالمدنيين.

وفي الوقت التي تهطل الأمطار على معظم مناطق ومديريات المحافظة والمدينة الخاضعة لحصار الميلشيا على وجه الخصوص تستمر المواجهات العنيفة بين القوات الشرعية من جهة وميلشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى، تلقى خلالها الميلشيا ضربات موجعة تضفي على الجو الصحي الماطر حالة واسعة من الارتياح في أوساط المدنيين.

وبالتزامن مع المواجهات تعيش مختلف مناطق المحافظة والمدينة حركة طبيعية جراء الأمطار وهو ما أكده مواطنين وسكان محليون قولهم” إن قذائف الميلشيا لن تمنعنا من نزهتنا والاستمتاع بالطقس الماطر وبركات المولى عز وجل”.

ويضيف السكان” إن هذه الأمطار خير وبركة على المحافظة التي تقاوم وتعاني قبح ميلشيا الحوثي وصالح الانقلابية، التي لا تكف عن الاجرام والاعتداء على المدنيين ومساكنهم”.

وفي الوقت الذي تمنع الميلشيا من وصول الماء للمدنيين تهب السماء ببركاتها بشكل غزير تخضر بها النفوس والعشب ويغسل قبح وحقد الميلشيا فيها.

إغلاق