هل يعود عمر جابر إلى صفوف الزمالك من جديد؟ مصدر مقرب من اللاعب يجيب

هل يعود عمر جابر إلى صفوف الزمالك من جديد؟ مصدر مقرب من اللاعب يجيب

كتب: ابراهيم احمد

تحدث مصدر مقرب من عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، عن موقفه من العودة إلى صفوف النادي الأبيض بداية من الموسم المقبل، بعد أن أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور من قبل، عن ترحيبه بعوده اللاعب من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء، خاصة أنه يعتبر أحد أبناء النادي.

وقال المصدر أن اللاعب يتمنى أن يعود إلى صفوف الزمالك من جديد، ولكنه في نفس الوقت متخوف من الأمر، خاصة أن الفترة الأخيرة التي تواجد بها داخل جدران النادي الأبيض، نشبت العديد من الأزمات بينه وبين رئيس الزمالك، ويشعر اللاعب بالقلق من تكرار الأمر مرة أخرى.

 

وكان مصدر داخل نادي الزمالك أكد لـ “كورة أون” في تصريحات سابقة، صعوبة عودة اللاعب إلى صفوف النادي الأبيض من جديد، بسبب الراتب الذي يحصل عليه مع بيراميدز، الذي يقترب من 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما يصعب من فرص عودته للنادي الأبيض من جديد.

وخرج عمر جابر من قطاع الناشئين بالزمالك، وشارك بالفريق الأول تحت قيادة حسام حسن أثناء ولايته الأولى للقلعة البيضاء لعدة مواسم، ثم رحل إلى الدوري السويسري، ومنه إلى الدوري الأمريكي، قبل أن يعود إلى الدوري المصري من جديد عن طريق بوابة بيراميدز.

مصدر بالزمالك: من الصعب عودة عمر جابر للزمالك مرة أخرى

إغلاق