كورة مصرية

هل يغيب فرجاني ساسي عن مباراة الزمالك وسموحة؟ أمير مرتضى يجيب

كتب: مُهاب ممدوح

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي، حصل على البطاقة الصفراء الثانية خلال مواجهة الأهلي في القمة 117 اليوم، لذلك سيخوض مباراة سموحة المقبلة بشكل طبيعي ولن يتم إيقافه.

قال أمير مرتضى عبر برنامج ستاد الزمالك: “ساسي سيخوض مباراة سموحة بشكل طبيعي، وبالنسبة لحمدي النقاز، فضلنا إراحته خلال مواجهة اليوم، حتى لا يتعرض للإجهاد الذي قد يُزيد مدة غيابه، لذلك سيكون جاهزا لمباراة سموحة بشكل طبيعي، ومشاركته ستكون وفقا لما يقوله جروس”.

 

وحول انتهاء القمة بالتعادل السلبي قال: “كنا نريد الفوز ولكن قدر الله وما شاء فعل، القادم سيكون أفضل، وسنحاول الحصول على كل نقاط المباريات المقبلة، حتى نتمكن من الفوز باللقب”.

تابع: “أرضية ملعب برج العرب أثرت بشكل كبير على لاعبي الزمالك، ولم يستطيعوا إظهار كل إمكانيتهم أهدرنا فرصا كثيرة ولكننا كنا الأفضل”.

وأشاد أمير بأداء حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك قائلا: “قدم مباراة رائعة كعادته، وهو معتاد على تلك المباريات الكبيرة، وبالنسبة لأحمد السيد زيزو، يُشكر على الأداء الذي قدمه، أثبت نفسه سريعا، رغم كونه مبتعدا عن الملاعب لمدة كثيرة، كان تحدي بالنسبة له، ونجح في الفوز بالتحدي”.

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة أبها والفيصلي في الجولة الخامسة من دوري يلو

يستعد نادي أبها لمواجهة نادي الفيصلي في الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي، لذا سوف… Read More

31 دقيقة ago