Categories: كورة مصرية

وصلة إشادة من ميتشو لـ مصطفى محمد

أثنى الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على أداء منتخب مصر الأولمبي خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي أقيمت مؤخراً في مصر ونجح صغار الفراعنة في التتويج باللقب الإفريقي لأول مرة.

 

وقال “ميتشو” في تصريحات خاصة: “المنتخب الأولمبي قدم أداء طيب خلال البطولة، وحقق العلامة الكاملة ولم يتعثر في أي لقاء، إنهم حقاً كانوا يمتلكون روح عالية وإصرار كبير”.

وبسؤاله عن مصطفى محمد مهاجم المنتخب الأولمبي ونادي الزمالك، قال “ميتشو”: “مصطفى لاعب موهوب ومميز ويمتلك إمكانيات أكثر من رائعة، يتعامل معي كأنني والده، العلاقة بيننا قوية وهو ما يساعدني على إخراج أفضل ما لديه”.

وتابع: “اللاعب يؤدي المطلوب منه كما يقول الكتاب، سواء بالتمركز داخل الملعب أو طريقة الاستلام تحت ضغط أو الإجادة في ضربات الرأس، يستوعب تعليماتي في وقت قصير، وأتوقع له مستقبل واعد في الكرة المصرية”.

وكان مصطفى محمد حصل على جائزة هداف البطولة الإفريقية برصيد 4 أهداف.

ويتقابل الزمالك في السابعة من مساء اليوم الأثنين مع إنبي في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تشهد غياب الثلاثي بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي وعبدالله جمعة.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

التشكيل المتوقع لارسنال في افتتاح مبارياته بكأس الكاراباو

يستعد فريق أرسنال لاستضافة نظيره بولتون اليوم الأربعاء على ملعب "استاد الإمارات" في إطار منافسات… Read More

11 دقيقة ago