كورة مصرية

وليد صلاح الدين: استقالة جهاز الاتحاد شائعات لاتشغلنا

كتب: محمد علي

أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري إن التعادل مع فريق المصري البورسعيدي مرضى للطرفين ، نافيا كل ما تردد من شائعات عن إستقالة الجهاز الفني بقيادة الكابتن حلمي طولان.

وأضاف وليد خلال مداخلته مع برنامج “شوت مع حتحوت “الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على راديو مصر 88.7 :”إن حلمي طولان إسم كبير في عالم التدريب ولا تشغله مثل هذه الشائعات.

 

وأوضح:” إن الجهاز الفني أيضا لايشغل نفسه بمسألة استمراره او عدم استمراره مع الفريق ،مشيرًا إلى أن الجهاز يركز في أداء مهمته ،فضلا أن كل أعضاء الجهاز محبون لنادي الإتحاد.

وتابع مدير الكرة : أن الإتحاد نجح ضم بين صفوفه في فترة الانتقالات ١١ صفقة وهم محتاجين وقت أكثر حتى يتم التجانس ، ووقتها سيكون الأداء والشكل أفضل كثيراً ، ورغم التعادل أمام المصري فإن لاعبو الإتحاد أدوا مباراة جيدة .

متمنيا إن يحقق الفريق في المباريات القادمة أكثر ايجابيةحتى يتم التجانس والانسجام بين اللاعبين وأكد صلاح الدين، على المساندة الكبيرة لمجلس إدارة الإتحاد برئاسة محمد مصيلحي، وانه حريص على تلبية كل متطلبات الفريق ،دون أي تقصير. وكان الاتحاد قد تعادل اليوم امام المصري البورسعيدي بهدفين لكل منهما ، في اطار مباريات الجولة ٢١من الدوري العام.ليرتفع رصيد المصرى إلى النقطة 26 فى المركز السابع ، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندرى إلى 21 نقطة فى المركز الخامس عشر.

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024

سيلتقي العين الإماراتي مع الأهلي المصري في عاصمة جمهورية مصر العربية بملعبها التاريخي، في المباراة… Read More

5 دقائق ago