Categories: كورة مصرية

لا بديل عن الفوز.. شعار الزمالك أمام اتحاد طنجة

كتبت: سارة عبد الباقي

يشهد استاد برج العرب في السابعة مساء اليوم السبت مواجهة مرتقبة عندما يستضيف فريق الزمالك نظيره اتحاد طنجة المغربي في إياب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي على ملعب ابن بطوطة في المغرب انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ويخوض الفريق الأبيض مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز فقط، لأن أي نتيجة أخرى تعني خروج الزمالك من البطولة، وهو ما حرص المدير الفني جروس على التأكيد عليه في حديثه مع اللاعبين، وحرص الجهاز الفني خلال الفترة الماضية على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في مباراة العودة.

 

ويستعيد الفريق الأبيض خدمات لاعبيه المصابين مصطفى فتحي ومحمود حمدي الونش بعد غياب الثنائي عن مباراة الذهاب، وكان الفريق انتظم في معسكر مغلق بالأمس ببرج العرب استعدادا للمباراة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على دراسة الفريق المنافس عن طريق متابعة تسجيل للقاء الذهاب من أجل تحديد نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في مباراة اليوم، وحذر السويسري جروس اللاعبين من صعوبة المباراة في ظل حاجة الفريق للفوز من أجل التأهل للدور التالي.
وفي المقابل يتطلع اتحاد طنجة بقيادة عبد الرحيم طاليب لتحقيق مفاجأة والإطاحة بالزمالك من البطولة على ملعبه ووسط جماهيره، بعدما قدم الفريق عرضا جيدا في لقاء الذهاب على ملعبه وكان ندا قويا للقلعة البيضاء.

ويعتمد الفريق المغربي على لاعبيه أمثال هشام المجهد و أيوب الجرفي ورضوان المرابط وبن عيسى بن عمار وأيوب الخاليقي و سفيان شرف وأحمد شنتوف والمهدي النغمي و نعمان أعراب وعصام الراقي و أيوب الجعداوي.

وأكد المدير الفني للفريق المغربي على صعوبة المباراة في ظل خوض الفريق الأبيض للقاء على ملعبه ووسط جماهيره، وشدد على أن فريقه قادر على تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل للدور التالي من برج العرب، مشيرا إلى أن لاعبي اتحاد طنجة على قدر المسؤولية ولديهم إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء.

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

يستعرض موقع "كورة أون" نظرة شاملة على أبرز مواجهات اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، حيث… Read More

39 دقيقة ago