ابحث في الموقع

ليفربول يقترب من ضم عمر مرموش بصفقة ضخمة

ليفربول يقترب من ضم عمر مرموش بصفقة ضخمة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، عن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح، بالتعاقد مع مهاجم آينتراخت فرانكفورت المصري عمر مرموش.

 

تميز مرموش بتألقه في الموسم الحالي مع النادي الألماني، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين في جميع البطولات، كما بدأ اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا الموسم بشكل مميز، بإحراز 9 أهداف وصناعة 6 أخرى.

ووفقًا لموقع “Fichajes”، فإن ليفربول يبدي إعجابه بأداء مرموش في الدوري الألماني، ويستعد لتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو لضمه، فيما لا يزال موقف فرانكفورت غير مؤكد تجاه هذا العرض.

 

وأشار التقرير إلى أن مرموش يتمتع بقدرات بدنية وفنية تؤهله للنجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يصبح لاعبًا أساسيًا مع ليفربول إذا تأقلم بسرعة مع طبيعة الدوري. ليفربول يسعى لتعزيز هجومه بعد عدم استقرار داروين نونيز على مستوى التهديف، ويبدو أن النادي يبحث عن مهاجم يتميز بالفعالية في إنهاء الهجمات.

 

وأوضحت التقارير أن الانضمام إلى الدوري الإنجليزي قد يكون خطوة جذابة للغاية لمرموش، خصوصًا مع فرصة اللعب إلى جانب محمد صلاح. وفي حال اتفاق الناديين على السعر، قد يتم إتمام الصفقة بسهولة. يذكر أن مرموش قد ارتفعت قيمته السوقية لتصل إلى 40 مليون يورو هذا الموسم، مما يجعله من بين الأعلى قيمة في الدوري الألماني.

إغلاق