نتائج

ليفركوزن يعزز تفوقه بفوز ثمين على ميلان

فوز ليفركوزن على ميلان في دوري الأبطال

نجح نادي باير ليفركوزن الألماني في تحقيق انتصار صعب على ضيفه ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 على ملعب “باي أرينا” مساء الثلاثاء.

 

تفاصيل المباراة والهدف الحاسم

جاء هدف اللقاء الوحيد عبر المهاجم فيكتور بونيفاس في الدقيقة 51، ليضمن لفريقه فوزًا مهمًا وثاني انتصاراته المتتالية في البطولة. بهذا الانتصار، ارتفع رصيد ليفركوزن إلى 6 نقاط، ليعادل فرق مثل دورتموند وبريست في الترتيب، بينما بقي ميلان في المركز 29 برصيد نقطة وحيدة.

 

التشكيلات الأساسية للفريقين

اعتمد مدرب ميلان، باولو فونسيكا، على تشكيل يضم مانغان في حراسة المرمى، مع إيمرسون رويال، جابيا، توموري، وثيو هيرنانديز في الدفاع، في حين قاد فوفانا وريندرز خط الوسط خلف بوليسيتش، لوفتس تشيك، ولياو، مع إبراهيم في الهجوم. من جانبه، دفع مدرب ليفركوزن تشابي ألونسو بتشكيلة تضم هراديكي، هينكابي، تاه، تابسوبا في الدفاع، بينما شغل الوسط جريمالدو، جارسيا، تشاكا، وفريمبونج، خلف فيرتز، عدلي، وبونيفاس في الهجوم.

 

نتائج المباريات السابقة للفريقين

كان ليفركوزن قد استهل مشواره الأوروبي بفوز كاسح 4-0 على فينورد في الجولة الأولى. وعلى الجانب الآخر، بدأ ميلان مشواره بخسارة ثقيلة 3-1 أمام ليفربول، لكنه استعاد توازنه في الدوري الإيطالي بفوزين متتاليين على إنتر ميلان 2-1 وليتشي 3-0.

محمد عبد العزيز

Recent Posts

ريال مدريد يواجه ليل في تحدٍ ناري.. تعرف على التشكيل

ريال مدريد ضيفًا على ليل الفرنسي يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للظهور كضيف ثقيل على… Read More

7 دقائق ago