ابحث في الموقع

مباريات الزمالك وبيراميدز المتبقية الدوري المصري

مباريات الزمالك وبيراميدز المتبقية الدوري المصري

اشتعل صراع المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وذلك بعد تعادل الزمالك مع وادي دجلة مساء اليوم في إطار المسابقة المحلية.

 

رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 65 في وصافة جدول الترتيب مع وجود خصم ثلاث نقاط في نهاية البطولة وذلك بعد انسحاب الزمالك من قمة الدور الأول أمام الأهلي.

هذا يجعل بيراميدز في وصافة جدول الترتيب الآن برصيد 63 نقطة أي بفارق نقطة وحيدة فقط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

يتبقى للزمالك مباراتين أمام حرس الحدود والإسماعيلي فيما يواجه بيراميدز نظيره الأهلي والمقاولون والزمالك في حاجة إلى تعثر بيراميدز في لقاء مع تحقيقه للفوز ليحتل وصافة جدول الترتيب.

وفي حال تساوي بيراميدز والزمالك في النقاط تصبح الغلبة للزمالك الذي سيحتل الوصافة بالمواجهات المباشرة نظرا لفوزه على بيراميدز ذهابا وإيابا.

لذلك، أصبح فوز الأهلي أو تعادله مع بيراميدز في صالح الغريم التقليدي الزمالك الذي سيكون في حاجة إلى تعثر بيراميدز لخطف الوصافة.

وفي مراكز الهبوط، يعتبر حرس الحدود هو الأقرب إلى الهبوط وذلك في ظل خسارته من أسوان اليوم بهدفين مقابل هدف ليتجمد رصيد الفريق عند 30 نقطة في المركز السادس عشر فيما يأتي الجونة برصيد 34 نقطة في المركز الخامس عشر ثم دجلة في الرابع عشر برصيد 35 نقطة.

وفي حال فقدان الحرس نقاط أمام الزمالك الجولة المقبلة مع فوز دجلة أو تعادله مع الجونة سوف يهبط رسميا الفريق العسكري إلى الدرجة الثانية.

إقرأ أيضاً

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

إغلاق