تفاصيل مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن

مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن بث مباشر مساء اليوم 18 من اكتوبر ضمن منافسات الاسبوع الثامن من بطولة الدوري الالمانى للمحترفين بث مباشر مباريات اليوم من موقع كورة اون لايف حيث يلتقى كلا من الفريقين Eintracht Frankfurt vs Bayer Leverkusen فى منافسة على الثلاثة نقاط مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن

مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت مع باير ليفركوزن فى نقل مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة فى توقيت الساعة الثامنة والنصف بتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت فى السعودية فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين .

ملخص ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن

انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت مع باير ليفركوزن بفوز فريق آينتراخت فرانكفورت بثلاثة اهداف مقابل لاشىء فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين مساء اليوم واستحوز لاعبى آينتراخت فرانكفورت على اجواء المباراة واهدر لاعبيه عدد من الفرص الخطيرة على مدار شوطى اللقاء الذى انتهى بفوز فريق آينتراخت فرانكفورت بثلاثة اهداف دون رد .

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعتين ago