نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي والنصر

نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي والنصر

نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي والنصر بث مباشر مساء اليوم 28 من سبتمبر فى منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا فى آياب دور الـ32 من البطولة حيث يلتقى الفريقين alraja’ alriyadii vs alnasr فى مواجهة شديدة القوة يسعى كلا منهم لحسم اللقاء لصالحه مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر عبر موقع كورة اون لايف.

 

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والنصر بث مباشر

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي مع النصر فى بث مباشر لايف فى منافسات الدور ال32 من البطولة الافريقية فى توقيت الساعة الثامنة مساء بالتوقيت فى مصر وهو يوافق التاسعة مساء بالتوقيت فى السعودية مشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون فى بث مباشر بدون تقطيع .

بث مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق الفريقين وكرة القدم الافريقية والعربية نتابع مباريات البطولة الافريقية حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة فى البطولة الافريقية.

نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي والنصر

انتهت مباراة الرجاء الرياضي مع النصر بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم فى لقاء شهد تبادل للهجمات من لاعبى الفريقين على مدار شوطى اللقاء واهدر كلا من الفريقين عدد من الفرص الخطيرة حتى انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم

إغلاق