نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأوساسونا الدورى الاسبانى

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأوساسونا الدورى الاسبانى

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر مساء اليوم 31 من اغسطس فى منافسات الدوري الاسبانى للمحترفين ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الليجا Barcelona vs Osasuna بث مباشر من خلال موقع كورة اون حيث يلتقى فريق برشلونة مع فريق أوساسونا على ارض ملعب أل سادار فى مواجهة قوية من منافسات الدورى الاسبانى ويمكن متابعة مباراة اليوم فى بث مباشر لايف.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة مع أوساسونا فى بث مباشر حيث يستضيف ستاد ملعب أل سادار اللقاء الذى يجمع الفريقين فى انطلاق الاسبوع الثالث من فاعليات بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين فى توقيت الساعة الخامسة بتوقيت مصر وهو يوافق السادسة بتوقيت السعودية فى لقاء يسعى فيه كلا من الفريقين الى حصد الثلاثة نقاط بث مباشر مباريات اليوم.

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأوساسونا الدورى الاسبانى

انتهت مباراة برشلونة وأوساسونا الدورى الاسبانى بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكلا منهم فى لقاء شهد تبادل للهجمات والسيطرة من لاعبى الفريقين وقد انتهى الشوط الاول بتقدم أوساسونا بهدف دون رد.

انطلق الشوط الثانى فى محاولات هجومية من الجانبين ونجح لاعبى برشلونة فى تسجيل هدفين وسجل لاعبى أوساسونا هدف اخر فى خلال الشوط الثانى حتى انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكلا منهم.

إغلاق