تفاصيل مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة كاشيما انتلرز وجوانجزو إيفرجراند

نتيجة وملخص مباراة كاشيما انتلرز وجوانجزو إيفرجراند بث مباشر مساء اليوم 18 من سبتمبر فى منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا فى دور الربع نهائى من البطولة Kashima Antlers vs Guangzhou Evergrande حيث يلتقى كلا من الفريقين فى مواجهة شديدة القوة على ارض ملعب كاشيما سوكر ويسعى كلا منهم لحسم اللقاء لصالحه مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر عبر موقع كورة اون لايف.

 

مشاهدة مباراة كاشيما انتلرز وجوانجزو إيفرجراند بث مباشر

مشاهدة مباراة كاشيما انتلرز مع جوانجزو إيفرجراند فى بث مباشر لايف فى منافسات الدور ربع نهائى من البطولة الافريقية فى توقيت الساعة  الثانية عشر ظهرا بالتوقيت فى مصر وهو يوافق الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت فى السعودية مشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون فى بث مباشر بدون تقطيع .

نتيجة وملخص مباراة كاشيما انتلرز وجوانجزو إيفرجراند

انتهت مباراة كاشيما انتلرز مع جوانجزو إيفرجراند بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم فى لقاء شهد سيطرة هجومية متبادلة من الجانبين واهدر كلا منهم عدد من الفرص الخطيرة حتى انتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة أبها والفيصلي في الجولة الخامسة من دوري يلو

يستعد نادي أبها لمواجهة نادي الفيصلي في الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي، لذا سوف… Read More

31 دقيقة ago