تفاصيل مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وبلاتنيوم بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Hilal vs Al Wahda اليوم السبت الموافق 11 من شهر يناير الجاري، على ستاد باربيو فيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

نتيجة  وملخص مباراة الأهلي وبلاتنيوم

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبلاتنيوم، على ستاد باربيو فيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الأهلي
بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بلاتنيوم، على ستاد باربيو فيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة بلاتنيوم
بث مباشر مشاهدة مباراة بلاتنيوم، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الأهلي، على ستاد باربيو فيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا 

انتهت المباراة التي جمعت بين الأهلي وبلاتنيوم ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ستاد باربيو فيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أسماء حمدان

Recent Posts

مانشستر سيتي يقصي واتفورد بثنائية مثيرة

حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا مهمًا على واتفورد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما… Read More

7 دقائق ago