ابحث في الموقع

متعب الحربي يقترب من المشاركة مع الهلال

متعب الحربي يقترب من المشاركة مع الهلال

اقترب متعب الحربي، الظهير الأيسر لنادي الهلال، من الوصول إلى كامل جاهزيته والتعافي من الإصابة التي تعرض لها، والتي منعته من المشاركة مع الفريق حتى الآن.

الإصابة التي تعرض لها الحربي جاءت خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراته ضد منتخب إندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم، مما حال دون تسجيل ظهوره الأول مع نادي الهلال منذ انتقاله إليه قادمًا من نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الحربي رفض الحصول على فترة راحة مشابهة لتلك التي أخذها باقي لاعبي الفريق، مفضلًا استئناف تدريباته التأهيلية المنفردة في مقر النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني، حرصًا منه على العودة للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت ممكن.

ومن المنتظر أن يعود فريق الهلال إلى خوض المباريات الرسمية عقب انتهاء العطلة الدولية الحالية، حيث يستعد لمواجهة فريق الفيحاء يوم 18 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن انتقال متعب الحربي إلى نادي الهلال كان واحدًا من أبرز الصفقات التي شهدها الصيف الماضي، حيث بلغت قيمة الصفقة حوالي 120 مليون ريال سعودي.

كما أن هذه الصفقة جاءت بعد منافسة قوية بين نادي الهلال ونادي النصر، الذي حاول ضم اللاعب إلى صفوفه أيضًا، لكن الحربي فضل في النهاية الانتقال إلى الهلال.

اقرأ أيضاً..

متعب الحربي يثير إعجاب خيسوس خلال التوقف الدولي

إغلاق