ابحث في الموقع

مدرب النصر يناقش خطة مباراة الرائد

مدرب النصر يناقش خطة مباراة الرائد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الرائد غدًا الأربعاء الموافق 11 مارس، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

خطة مباراة الرائد

 

وحذر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر مدافعيه من الإفراط في التقدم إلى الأمام، وطالبهم بتضييق المساحات بينهم وذلك لتفادي تكرار ما حدث خلال مواجهة الفيصلي السبت الماضي التي خسرها بثلاثية مقابل هدفين.

ومن المتوقع أن يشارك الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط، أساسيًا في مواجهة الرائد غدًا، وذلك بعد أن تواجدا في التشكيل الأساسي خلال مناورة أقيمت أمس.

وتواجد في التشكيل ذاته سلطان الغنام المنتظر عودته إلى مركز الظهير الأيمن، بدلًا من فهد الجميعة، بعد أن انتهت عقوبة الإيقاف في المباراة الماضية أمام الفيصلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

جدير بالذكر أن حمد الله كان حديث الشارع النصراوي خلال الأيام الثلاثة الماضية، بسبب غيابه عن مباراة الفيصلي برغبته بعد أن تم خصم 15% من راتبه، ولكنه اعتذر في النهاية عن ما حدث وعاد لمران الفريق بعد المباراة.

أما أمرابط فقد شارك بديلًا في مباراة الفيصلي الماضية عند الدقيقة 66، بعدما عانى من إصابة قبلها.

فيما يُفاضل المدير الفني لنادي النصر روي فيتوريا بين المحورين ” عبدالعزيز الدوسري و عبدالعزيز الجبرين ” لتعويض أحدهما غياب النجم بيتروس أمام الرائد غدًا.

 

 

إغلاق