مباريات اليوم

نتيجة مباراة أياكس أمستردام وليل الدوري الأوروبي

ننقل من موقع كورة اون مباراة أياكس أمستردام وليل Ajax Amsterdam vs Lille بث مباشر في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 18 فبراير، على ارض استاد بيار موروا في منافسات ذهاب الدور ال32 من دور المجموعات في البطولة الاوروبية ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليل

نرصد في تغطية مباشرة مباراة فريق أياكس امستردام مع ليل في منافسات الدور الاثنين وثلاثون من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي في منافسة صعبة يدخلها الفريقين على استاد بيار موروا لحسم اللقاء بالفوز والصعود للدور التالي

ويمكنكم متابعة اللقاء في بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

ينطلق اللقاء اليوم في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة اياكس أمستردام مع نظيرة ليل فى تغطية مباشرة في منافسات الدور ال32 من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة أياكس أمستردام وليل الدوري الاوروبي

الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.
العاشرة مساء بتوقيت في مصر
الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية
الثانية عشر مساء بتوقيت الامارات

انتهت المباراة بفوز فريق أياكس أمستردام بهدفين مقابل هدف

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

4 ساعات ago