ابحث في الموقع

نتيجة مباراة إنتر ميلان وجنوى الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة إنتر ميلان وجنوى الدوري الإيطالي

نعرض نتيجة مباراة إنتر ميلان وجنوى من موقع كورة اون  Inter Milan vs Genoa، والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت الموافق 25 من شهر يوليو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ستاد ماراتسي.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوى

وبجدول ترتيب الدوري الإيطالي، يدخل فريق إنتر ميلان المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 56 نقطة، فيما يحتل نظيرة جنوى المركر الثامن برصيد 48 نقطة، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين إنتر ميلان وجنوى، وجميع مباريات الدوري الإيطالي في خدمه مجانيه، حيث يمكن مشاهدة مباراة جنوى اليوم، ومشاهدة مباراة إنتر ميلان اليوم، بجودة عالية مجانًا، أون لاين بث حي بدون تقطيع بأفضل صوت وصورة، حيث يقام اللقاء بين إنتر ميلان وجنوى ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى بطولة الدوري الإيطالي
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وجنوي

انتهت مباراة إنتر ميلان وجنوي بفوز انتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق