مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والجونة الودية

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة الأهلي والجونة Al Ahly vs Al Gouna مساء اليوم الثلاثاء 28 يوليو ضمن استعدادات الفريقين لعودة مباريات الدوري المصري الممتاز الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والجونة

يستعد المارد الاحمر لعودة المباريات الرسمية من جديد في مطلع الشهر القادم ويحتل فريق الاهلى الترتيب الاول من البطولة المصرية بعدد 49 نقطة، في المقابل يتواجد الجونة في المركز ال11 برصيد 20 نقطة حتى الان ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الأهلي والجونة في نقل مباشر لايف للقاء الذى يجمع بين الفريقين فى مواجهة ودية تجمع الفريقين نتابع المباراة عبر البث المباشر من مباريات اليوم اون لاين مباشر من رابط koraon حصريا لايف.

الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

انتهت مباراة الأهلي والجونة بفوز فريق الاهلى بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين في اطار الاستعداد لعودة المباريات الرسمية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

إصابة أليكسندر تزيد من قلق الأهلي

أعلن نادي الأهلي عن إراحة اللاعب البرازيلي أليكسندر بعد تعرضه لإصابة في منطقة الحوض، ما… Read More

9 دقائق ago