مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والرائد الدوري السعودي للمحترفين

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الأهلي والرائد في بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 9 سبتمبر حيث يستقبل ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية اللقاء في الجولة الاخيرة من دوري المحترفين السعودي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بث مباشر

يلتقي فريقي الأهلي والرائد مساء اليوم في لقاء الاياب بينهما في ختام مباريات الدوري السعودى الجولة ال30 وقد كانت نتيجة لقاء الذهاب في الدور الاول فوز الاهلي بهدفين مقابل هدف ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط كورة اون مباشر بجودة عالية بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الرائد

بث مباشر مباريات اليوم مجانا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة فريق الأهلي مع فريق الرائد بث مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية والعالمية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم حصريا في الدوري السعودي في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة الأهلي والرائد دورى المحترفين السعودي
الساعة الخامسة وخمس وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت جرينتش
الساعة السابعة وخمس وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت مصر
الساعة الثامنة وخمس وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت السعودية
الساعة التاسعة وخمس وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة الأهلي والرائد
حقق فريق الأهلي الفوز على الرائد بهدفين دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الاخيرة بطولة الدوري السعودي للمحترفين

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

التشكيل المتوقع لنادي الرجاء ضد الفتح الرباطي في الدوري المغربي

التشكيل المتوقع لنادي الرجاء الرياضي ضد الفتح الرباطي، في المباراة التي يحتضنها ملعب العربي الزاولي،… Read More

17 دقيقة ago