ابحث في الموقع

نتيجة مباراة الاتفاق والرائد الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتفاق والرائد الدوري السعودي

نعرض نتيجة مباراة الاتفاق والرائد في الدوري السعودي مساء اليوم 24 من شهر اغسطس حيث تنطلق المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في منافسات الجولة السابعة والعشرون من اياب بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد

تنطلق مباراة الاتفاق والرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد حيث يدخل فريق الاتفاق المباراة وهو يتواجد في المركز الثامن من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك عدد 36 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق الرائد اللقاء وهو يتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك 42 نقطة في رصيده حتى الان ونتابع مباريات الدورى السعودي اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الاتفاق مع الرائد مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الدورى السعودى وكرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر من خلال موقع كورة اون مباشر.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الاتفاق ضد الرائد في منافسات الاسبوع ال26 من الدوري السعودي عبر koraon اون لاين.

موعد مباراة الاتفاق ضد الفيحاء دورى المحترفين السعودى
توقيت 03:45 مساء توقيت جرينتش
توقيت 05:45 مساء توقيت فى مصر
توقيت 06:45 مساء توقيت السعودية

نتيجة مباراة الاتفاق ضد الفيحاء دورى المحترفين السعودى
انتهت مباراة الاتفاق ضد الفيحاء بفوز فريق الاتفاق باربعة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في بطولة دورى المحترفين السعودى

إغلاق