ابحث في الموقع

نتيجة مباراة الرائد والعدالة الدوري السعودي

نتيجة مباراة الرائد والعدالة الدوري السعودي

نتابع نتيجة وملخص مباراة الرائد والعدالة في الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم 29 من شهر اغسطس حيث تنطلق المباراة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في منافسات الجولة الثامنة والعشرون من اياب الدور الثاني بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الرائد والعدالة بث مباشر

بث مباشر مباراة الرائد والعدالة في الدورى السعودى حيث يدخل الرائد اللقاء وهو يحتل المركر السادس برصيد 42 نقطة بجدول ترتيب الدوري السعودي، هذه الجولة في المقابل يحتل فريق العدالة المركز ال16 بعدد 20 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل من خلال موقع كورة اون مباريات الدوري السعودي اليوم حصري حيث نتابع مباراة الرائد مع العدالة مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الدورى السعودى وكرة القدم العربية ويمكن متابعة مباريات اليوم في بث مباشر لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر دقيقة بدقيقة من خلال موقع كورة اون مباشر بجودة عالية بدون تقطيع.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الرائد ضد العدالة في منافسات الاسبوع ال26 من الدوري السعودي عبر koraon اون لاين.

مباراة الرائد ضد العدالة
الساعة 03:40 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 05:40 مساء بتوقيت في مصر.
الساعة 06:40 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:40 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة الرائد والعدالة بطولة الدوري السعودي للمحترفين
انتهت مباراة الرائد والعدالة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في منافسات اياب بطولة الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق