مباريات اليوم

نتيجة مباراة المحرق والمنامة كأس الإتحاد البحريني

ننقل نتيجة مباراة المحرق والمنامة بث مباشر في منافسات كأس الإتحاد البحريني مساء اليوم 3 من نوفمبر حيث تنطلق المباراة على ارض ملعب مدينة خليفة الرياضية في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الإتحاد البحريني ونتابع اللقاء حصريا من مباربات اليوم مباشر من موقع كورة اون.

مشاهدة مباراة المحرق والمنامة بث مباشر

يستضيف ملعب مدينة خليفة الرياضية اليوم مباراة المحرق ضد المنامة ونتابع اللقاء عبر موقعنا كورة اون لايف حيث يلتقي الفريقين في مواجهة قوية ضمن منافسات دور المجموعات في مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الإتحاد البحريني في توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع koraon بجودة عالية اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم في بطولة كأس ملك البحرين حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية ويمكنكم مشاهدة مباراة المحرق مع المنامة في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الإتحاد البحريني عبر رابط koraon مباشر.

الساعة 15:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 17:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 18:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 19:00 بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة المحرق والمنامة بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما في منافسات بطولة كأس الإتحاد البحريني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مواعيد مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين المصري 2024/2025

ايام قليله على عودة المباريات فى الملاعب المصرية والبداية من دوري المتحترفين المصري (دوري القسم… Read More

5 ساعات ago