مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن الدوري الالماني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن Bayern Munich vs Cologne في بطولة الدورى الالمانى للمحترفين مساء اليوم 31 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين في مواجهات الجولة السادسة من ذهاب الدور الاول على ملعب راين إينرجي ستاديون ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر

ننقل في تغطية مباشرة مشاهدة مباراة بايرن ميونخ مع كولن على ملعب راين إينرجي ستاديون في ذهاب الجولة السادسة من بطولة دورى المحترفين الالماني حيث تنطلق صافرة الحكم فى توقيت الساعة الرابعة والنصف بتوقيت فى مصر وهو يوافق الخامسة والنصف بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الالماني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة بايرن ميونخ مع كولن فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الدوري الالماني للمحترفين
مباراة بايرن ميونخ مع كولن
الساعة 14:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 17:30 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 18:30 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن الدوري الالماني
انتهت مباراة بايرن ميونخ وكولن بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف في منافسات الدوري الالماني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

بنفيكا يُذل أتلتيكو برباعية قاسية

بنفيكا يُسحق أتلتيكو مدريد برباعية مذهلة في دوري الأبطال نجح فريق بنفيكا البرتغالي في تحقيق… Read More

59 دقيقة ago