ابحث في الموقع

نتيجة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد الدوري الاسباني

نتابع نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد Barcelona vs Athletic Madrid مساء اليوم الثلاثاء 30 يونيو في منافسات الاسبوع الـ33 من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة الدورى الاسبانى وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب الكامب نو يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم من خلال موقع كورة أون فى تحديث مستمر.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة مع أتلتيكو مدريد من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباراة اليوم ضمن الاسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الاسبانى للمحترفين حيث يستضيف ملعب الكامب نو مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة في القاهرة والحادية عشر في السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم
بث مباشر مباراة برشلونة في منافسات الدورى الاسباني حيث يلعب برشلونة المباراة وهو فى الترتيب الثاني من جدول البطولة ويمتلك عدد 69 نقطة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد اليوم
بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة ال32 من منافسات الليجا الاسباني حيث يتواجد فى الترتيب الثالث من جدول البطولة ولديه عدد 58 نقطة ويمكن متابعة مباريات اليوم بث مباشر فى تحديث مستمر اون لاين لحظة بلحظة بدون تقطيع.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

الدوري الاسبانى الجولة الـ33 مرحلة الاياب
ملعب المباراة الكامب نو
توقيت الساعة 10:00 بالتوقيت المصرى
توقيت الساعة 11:00 بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

حسم التعادل الايجابي بهدفين مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من بطولة الدورى الايطالي

إغلاق