ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الدورى الاسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الدورى الاسباني

انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما مساء اليوم 27 يونيو ضمن مباريات الدوري الاسبانى حيث يلتقى فريقي  في مواجهات اياب الجولة ال32 من الليجا الاسبانى، يلا كورة مباشر مشاهدة مباربات اليوم حصريا من خلال موقع كورة أون فى تغطية مباشر للمباريات.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر

نعرض عبر موقع كورة اون مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو في نقل مباشر مساء اليوم حيث تنطلق صافرة المباراة على ملعب بالايدوس في توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر رابط يلا كورة مباشر بجودة عالية دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم في منافسات الدورى الاسبانى حيث يحتل البارسا الترتيب الثانى في الليجا ويمتلك عدد 68 نقطة حتى الان وننقل المباراة فى تغطية حصرية بدون تقطيع بجودة عاية عبر koraon مباشر.

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو اليوم

بمشاهدة مباراة سيلتا فيغو اليوم في اياب الدورى الاسباني حيث يحتل سيلتا فيغو الترتيب 16 من جدول البطولة ولديه عدد 33 نقطة ويسعى لتحسين ترتيبه في جدول الليجا بث مباشر مباريات اليوم اونه لاين عبر رابط البث المجاني لموقع كورة اون.

دوري المحترفين الاسبانى – الجولة 23
مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى جمع بينهم فى منافسات الجولة ال32 من الليجا الاسبانى

إغلاق