ابحث في الموقع

نتيجة مباراة بشكتاش وغينتشلاربيرليغي الدوري التركي 

نتيجة مباراة بشكتاش وغينتشلاربيرليغي الدوري التركي 

انتهت المباراة التي جمعت بين بشكتاش وغينتشلاربيرليغي، اليوم السبت الموافق 25 من شهر يوليو الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، حيث يحتضن لقاء Besiktas vs Genclarberleigh ستاد 19 ماييس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري التركي الممتاز.

مشاهدة مباراة بشكتاش وغينتشلاربيرليغي

حيث يدخل فريق بشكتاش اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 59 نقطة، فيما يحتل نظيرة غينتشلاربيرليغي في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة بجدول ترتيب الدوري التركي، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة بشكتاش وغينتشلاربيرليغي عبر موقع كورة أون من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة بشكتاش وغينتشلاربيرليغي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري التركي الممتاز، في خدمه مجانيه يقدمها موقع kora on من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة بشكتاش وغينتشلاربيرليغي بطولة الدوري التركي
حقق فريق بشكتاش الفوز على نظيرة غينتشلاربيرليغي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري التركي الممتاز.

إغلاق