ابحث في الموقع

نتيجة مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة الدوري المصري

نتيجة مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة الدوري المصري

نتابع نتيجة مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة التى اقيمت مساء اليوم 31 اغسطس في منافسات الدوري الممتاز المصرى حيث يستقبل ستاد حرس الحدود لقاء اليوم في الاسبوع ال23 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة 

نتابع مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة فى نقل مباشر فى بطولة الدورى المصري الممتاز على ارض ملعب حرس الحدود حيث يدخل فريق حرس الحدزد اللقاء وهو الترتيب ال11 من البطولة برصيد 24 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق مصر المقاصة في الترتيب ال14  بعدد 23 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق حرس الحدود مع فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الاسبوع ال23 من مباريات بطولة الدورى العام المصري فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة حرس الحدود مع مصر المقاصة
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة
انتهت مباراة حرس الحدود ومصر المقاصة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري المصري

إغلاق