مباريات اليوم

نتيجة مباراة روما وسسكا صوفيا الدوري الأوروبي

ننقل نتيجة مباراة روما وسسكا صوفيا من موقع كورة اون في منافسات الدوري الأوروبي مساء اليوم 29 من اكتوبر الجاري حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب الأوليمبيكو في إطار انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة روما وسسكا صوفيا بث مباشر

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مباراة روما مع سسكا صوفيا التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الثانية من دور المجموعات في الدوري الاوروبي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

يستقبل ملعب الأوليمبيكو اللقاء الذى يجمع بين فريقي روما ضد سسكا صوفيا مساء اليوم في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية في منافسة يدخلها الفريقين ويسعى كلا منهما الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة والصعود للدور التالي.

بث مباشر مباراة روما ضد سسكا صوفيا

سوف تنقل مباراة روما مع يونج بويز شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 4  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي احمد البلوشي ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة روما مع سسكا صوفيا فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقعنا خدمة البث المباشر الحصرى لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة روما وسسكا صوفيا بطولة الدوري الأوروبي
الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة روما وسسكا صوفيا الدوري الأوروبي
انتهت مباراة روما وسسكا صوفيا بالتعادل السلبي بدون اهداف في منافسات الدوري الأوروبي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الشباب وضمك في دوري روشن السعودي

تستعد جماهير الكرة السعودية لمواجهة مثيرة بين نادي الشباب ونادي ضمك في الجولة السادسة من… Read More

دقيقة واحدة ago