مباريات اليوم

نتيجة مباراة شتوتجارت ويونيون برلين الدوري الالماني

نعرض نتيجة مباراة شتوتجارت ويونيون برلين Union Berlin vs Stuttgart في بطولة الدوري الالماني للمحترفين مساء اليوم 15 من ديسمبر حيث يلتقي الفريقين في منافسات الجولة العاشرة من ذهاب الدور الاول من البطولة الالمانية ونتابع مباريات اليوم من البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة شتوتجارت ويونيون برلين

نرصد في بث مباشر مباراة شتوتجارت ويونيون برلين مساء اليوم عبر موقع كورة اون في تغطية مباشرة اون لاين حيث يلتقي الفريقين في منافسات الجولة ال12 من البوندسليجا الالماني في مرحلة الذهاب بالدور الاول.

يستضيف ملعب مرسيدس بينز ارينا مباراة شتوتجارت ضد يونيون برلين في توقيت الساعة 9:30 مساء بتوقيت فى مصر والساعة 10:30 مساء بتوقيت فى السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من يلا كورة مباشر عبر رابط koraon فى تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم اون لاين ومتابعة لقاء فريقي شتوتجارت ويونيون برلين ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الالماني فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع ومشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر.

توقيت مباراة شتوتجارت ضد يونيون برلين 

السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة
العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة شتوتجارت ضد يونيون برلين بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما في الدوري الألماني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة نهضة بركان وإتحاد طنجة في الدوري المغربي 2024

يستضيف نادي اتحاد طنجة نظيره نادي نهضة بركان على ملعب البلدي لبركان، وذلك ضمن منافسات… Read More

ثانيتين ago