مباريات اليوم

نتيجة مباراة عجمان والفجيرة كأس الخليج العربي الإماراتي

نتابع نتيجة مباراة الفجيرة وعجمان مساء اليوم 12 من نوفمبر في منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي حيث يلتقي Fujairah vs Ajman على ستاد راشد بن سعيد في مواجهات الاياب من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ونتابع مباريات اليوم عبر koraon لايف.

 

مشاهدة مباراة عجمان والفجيرة

نتابع فى نقل مباشر مباراة عجمان مع الفجيرة من خلال موقع كورة اون في انطلاق منافسات الاياب من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق الفجيرة بهدف دون رد.

يستقبل ستاد سعيد بن راشد مباراة عجمان مع الفجيرة مساء اليوم وتنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات كأس الخليج العربي الإماراتي بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم حصري دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين  ومتابعة مشاهدة مباراة فريقي عجمان مع الفجيرة فى تغطية مباشرة من رابط يلا كورة مباشر لايف.

الساعة 02:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 04:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة عجمان والفجيرة بفوز فريق الفجيرة بهدفين مقابل هدف في منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

صراع العمالقة: التشكيل المتوقع لليفركوزن وميلان في دوري الأبطال

موعد مباراة باير ليفركوزن وإي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا يترقب عشاق كرة القدم… Read More

18 دقيقة ago