ابحث في الموقع

نتيجة مباراة فياريال وقاديش الدوري الاسباني

نتيجة مباراة فياريال وقاديش الدوري الاسباني

يعرض موقع كورة اون نتيجة مباراة فياريال وقاديش في الدوري الاسباني مساء اليوم 25 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب رامون دي كارانزا في منافسات الجولة السابعة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة فياريال وقاديش بث مباشر

نتابع مشاهدة مباراة فياريال مع قاديش مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع السابع من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل فريق فياريال اللقاء وهو متواجد في المركز الرابع برصيد 11 نقاط في المقابل يتواجد نظيرة قاديش في المركز ال8 برصيد 10 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب رامون دي كارانزا مباراة فياريال مع قاديش حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فياريال وقاديش ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الساعة 15:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة فياريال وقاديش الدوري الاسباني
انتهت مباراة فياريال وقاديش بالتعادل السلبي بدون اهداف في منافسات الدوري الاسباني

إغلاق