مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة فيردر بريمن وأوستريا لوستيناو الودية

نعرض نتيجة وملخص مباراة فريق فيردر بريمن بنظيرة أوستريا لوستيناو Werder Bremen vs Austria Lustina، اليوم الأثنين الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، على ستاد زيلر بارك، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة فيردر بريمن وأوستريا لوستيناو

يلتقي الفريقين على أرض ستاد زيلر بارك، حيث يستعد فيردر بريمن وأوستريا لوستيناو للموسم الجديد من الدوري النمساوي والدوري الألماني و دوري أبطال أوروبا، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة فيردر بريمن وأوستريا لوستيناو من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة فيردر بريمن وأوستريا لوستيناو في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة فيردر بريمن وأوستريا لوستيناو
الساعة 02:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 03:00 بتوقيت السعودية.
الساعة 02:00 بتوقيت فلسطين.
الساعة 01:00  مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة فيردر بريمن وأوستريا لوستيناو
انتهت مباراة فيردر بريمن وأوستريا لوستيناو بفوز فريق فيردر بريمن باربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الودى الذى اقيم في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية

أسماء حمدان

Recent Posts

صراع العمالقة: التشكيل المتوقع لليفركوزن وميلان في دوري الأبطال

موعد مباراة باير ليفركوزن وإي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا يترقب عشاق كرة القدم… Read More

27 دقيقة ago