ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة لايبزيج وهوفنهايم الدوري الالماني

نتيجة وملخص مباراة لايبزيج وهوفنهايم الدوري الالماني

نتابع نتيجة مباراة لايبزيج وهوفنهايم Leipzig vs Hoffenheim في بطولة الدوري الالماني اليوم 12 من يونيو في مباريات الاسبوع الـ30 من اياب الدور الثاني في مواجهات البوندسليجا الالماني ونعرض من موقع كورة اون متابعة مباريات اليوم حصريا من رابط koraon بدون تقطيع.

 

 مشاهدة مباراة لايبزيج وهوفنهايم

تنطلق مباراة لايبزيج مع هوفنهايم على ارض ستاد راين نيكار أرينا ونتابعها في نقل مباشر عبر موقع كورة اون فى منافسات بطولة الدورى الالمانى للمحترفين حيث تنطلق المباراة في توقيت الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف في السعودية حيث يلتقي الفريقين في الجولة الثلاثون من اياب البوندسليجا وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز لايبزيج بثلاثة اهداف مقابل هدف.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

مشاهدة مباراة اليوم مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق الدورى الالمانى وكرة القدم العالمية حيث تنطلق مباراة لايبزيج ضد هوفنهايم ضمن منافسات بطولة الدورى الالمانى فى منافسة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر لايف بدون تقطيع من خلال موقع كورة اون لايف عبر koraon.

بطولة دورى المحترفين الالمانى
مباراة لايبزيج وهوفنهايم
Leipzig vs Hoffenheim
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة لايبزيج وهوفنهايم

انتهت مباراة لايبزيج مع هوفنهايم بفوز فريق لايبزيج بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهم في الجولة ال31 من البوندسليجا.

إغلاق