كورة مصرية

مصدر داخل الزمالك يفجر مفاجأة بخصوص الانتخابات الجديدة

كتب: إبراهيم أحمد

فجر مصدر مسئول داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بانتخابات الزمالك المقبلة، التي يعزم رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور على إقامتها قريباً.

وأكد المصدر أن الدعوى لإقامة انتخابات لن تتم سوى على مقعد واحد فقط، وهو مقعد أمين الصندوق بعد وفاة حازم ياسين أمين الصندوق الأسبق، بينما لن يتم الانتخاب على أي مقعد في منصب عضو مجلس الإدارة.

 

وكان رئيس الزمالك يرغب في إقامة انتخابات على أربعة مقاعد، مقسمة إلى ثلاثة مقاعد على منصب عضوية مجلس الإدارة، ومقعد واحد على منصب أمين الصندوق، وذلك كتطبيق للائحة التي وضعها، بإضافة مقعدين جديدين في مجلس الإدارة، بالإضافة إلى مقعد عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة الحالي، ليكون الإجمالي ثلاثة مقاعد على العضوية.

وشدد المصدر خلال تصريحات خاصة على أن بند زيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة، تم رفضه من قبل اللجنة الأولمبية، بالإضافة إلى أن الدعوى لانتخاب عضو جديد بدلاً من عبدالله جورج، لن تتم بسبب شرعية عضوية الأخير وفقاً لما جاء في تعديلات اللجنة الأولمبية، وعدم جواز شطب عضويته، ليصبح بذلك المقعد الوحيد الذي يمكن إقامة انتخابات عليه، هو مقعد أمانة الصندوق فقط.

وأضاف المصدر قائلاً أن اللائحة الجديدة لنادي الزمالك، تنص على استكمال المجلس الحالي بنفس قوامه طوال مدته القانونية، دون زيادة أي مقعد جديد.

m.koraon

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

4 ساعات ago