كورة مصرية

مصطفى يونس: الأهلي أفضل.. وخسارة الزمالك من جورماهيا دافع لهم

كتبت: سارة عبد الباقي

قال مصطفي يونس نجم نادي الأهلي السابق أن الأحمر أفضل كتير من الفتره الماضية وخسارة الزمالك أمام جورماهيا الكيني دافع ليهم مشددًا على أن لاعبي الزمالك مستواهم جيد وعلي أعلى مستوى.

وقال يونس في تصريحات لبرنامج شوت مع حتحوت الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على راديو مصر 88.7 :” أنه سعيد بمستوي لاعبي الزمالك لان ده سيعود بالنفع على منتخب مصر خاصة وان أهم من اللعب هو إنك تمنح اللاعبين ثقة في نفسهم فالذي يميز بين فريق وآخر هو الثقة والمهارات الفردية.

 

وكشف أن يوسف أوباما مهاجم الفريق أحرز هدفاً عالمياً وهو ما يؤكد قدرات ومهارات اللاعب. كاشفا أن وكيل علي معلول جمال العاصي هو مدير تنفيذي لبيراميدز حالياً وده سيكون مؤثرا ومعلول إحتمال يكون علي وشك الرحيل أنه يمشي لان الإحتراف حاليا موجود وده حق اللاعبين والفلوس تحرك المياه الراكدة في الكرة.

وأشار إلى أن الأهلي يدفع كثيراً عشان خاطر ده سوق اه بس اللي رفع الأسعار حاليا في مصر هو الأهلي مش بيراميدز وذلك من خلال رئيسه الشرفي السابق.

علي جانب أخر قال إن هناك إجتماع إتحاد الكره غداً مع الأنديه والأهلي متمسك بالجدول وبيراميدز والزمالك يفضلان خوض،جميع المؤجلات خاصة وأن الأهلي أكثر لعبا في المباريات من باقي الأندية مشيرًا إلى أن إتحاد الكره هو اللي يحدد مش الزمالك اللي بيدير ولا بيراميدز وأن الفتره القادمة هتكون مؤثرة جداً.

مهاب ممدوح

Recent Posts

يوفنتوس يصعق لايبزيج في ملحمة أوروبية

يوفنتوس بعشرة لاعبين يطيح بلايبزيج تمكن يوفنتوس الإيطالي من تحقيق انتصار مثير أمام مضيفه لايبزيج… Read More

8 دقائق ago