Categories: كورة مصرية

مفاجأة جديدة في ملف مفاوضات الزمالك مع فيريرا

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة فيما يتعلق بجلسة وفد النادي الأبيض مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، خلال الأيام الماضية في البرتغال.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” تجمع نجليه أحمد وأمير مرتضى، مع المدرب المخضرم ونجله، وعلق عليها قائلاً، أن هذه الصورة تم التقاطها بعد انتهاء جلسة المفاوضات بين نجليه وفيريرا.

وقال المصدر أن المدرب البرتغالي اعتذر بصورة نهائية عن العودة للتدريب مرة أخرى بسبب ظروف صحية، بعد أن أعلن من قبل اعتزاله، خاصة أنه سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، ولن يتمكن من استعادة عافيته بصورة كاملة إلا بعد مرور عدة أشهر.

وأشار المصدر قائلاً أن فيريرا كان قراره واضح باعتزاله التدريب بصورة نهائية، والاكتفاء بما قدمه خلال مسيرته.

كما كشف المصدر عن مفاجأة أخرى، وهي أن السبب الرئيسي لانعقاد الجلسة كان الوصول إلى حل لأزمة مستحقات المدرب وجهازه المعاون، في القضايا التي رفعها على النادي الأبيض في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك أعلنوا من قبل أن فيريرا يعتبر ضمن ستة مدربين مرشحين لتولي المسئولية الفنية للفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يعقد رئيس الزمالك مرتضى منصور، مؤتمراً صحفياً ظهر غداً الأربعاء للكشف عن آخر تطورات ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2025/2024

يستعد نادي مانشستر سيتي للمشاركة في موسم 2025/2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم ناجح… Read More

ساعتين ago