ابحث في الموقع

مفاجأة.. لاعبو الزمالك يطالبون بـ “التدوير”

مفاجأة.. لاعبو الزمالك يطالبون بـ “التدوير”

كتبت: سارة عبد الباقي

أبدى بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شعورهم بحالة من الإجهاد والإرهاق خلال الفترة الحالية، أثناء حديثهم مع أفراد الجهاز المعاون للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض.

وبرر لاعبو الزمالك حالة الإجهاد التي يعانون منها، نتيجة ضغط المباريات، وخوض الفريق مباراة كل ثلاث أيام سواء على المستوى المحلي أو القاري، بخلاف السفر المتكرر.

 

وطالب بعض اللاعبين الذين أعربوا عن هذه شعورهم بهذه الحالة، خلال حديثهم مع أفراد الجهاز المعاون، توصيل رسالة إلى المدرب السويسري بضرورة تطبيق سياسة التدوير خلال المباريات المقبلة، حتى لا يتعرض الفريق الأبيض إلى أي نتائج سلبية نتيجة عدم قدرتهم على القيام بأدوارهم المعتادة بالشكل الأمثل.

ومن المقرر أن يقوم معاوني جروس بتوصيل كل هذه الأمور إلى المدرب خلال الساعات المقبلة، قبل مواجهة المصري، على أن يحدد بعدها الخواجة خطة الفريق الأبيض لمواجهة نظيره البورسعيدي، والاستقرار على البدائل، في حال استجابته للأمر.

وكان جروس أبدى من قبل تخوفه من تطبيق سياسة التدوير، بسبب اعتماد خطته بشكل كامل على التشكيل الأساسي والثابت، وحتى لا يتأثر الفريق بشكل سلبي نتيجة تغيير أكثر من عنصر أساسي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري يوم الخميس المقبل على ستاد السويس، ضمن مباريات الجولة 28 من عمر الدوري.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً صدارة ترتيب جدول المسابقة المحلية برصيد 57 نقطة، بينما يأتي الفريق البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

إغلاق